أنت هنا

مركز الاتصالات الادارية

الرؤية:
الإرتقاء بمستوى عمل الإتصالات الإدارية وتكريس مفهوم الجودة والتحسين المستمر في الإداء.

الرسالة:
نعمل جميعاً كفرد ..ويعمل الفرد كالجميع

الأهداف:
يهدف المركز إلى توحيد الإجراءات المتبعة في عملية إستلام وتسليم البريد وتنسيق إجراءات العمل بين مركز الإتصالات وجميع وحدات الإتصالات الإدارية في جميع الإدارات والوحدات والكليات والعمادات المساندة لمنع الإزدواجيه كما يهدف المركز لتنظيم حركة سير المراسلين والمراسلات وتوفير جهدهم وذلك بتقنين أوقات لتسليم البريد و تحديد مكان لإستلامه.
 

مهام مركز الإتصالات الإدارية بالمدينة الجامعية للطالبات :
•استقبال البريد الوارد من خارج المدينة الجامعية للطالبات واستلامه عن طريق برنامج الإتصالات الإدارية ( مدار) وتسليمه للكليات والإدارات والوحدات والعمادات المساندة  داخل المدينة الجامعية للطالبات.
• استلام جميع المعاملات الصادرة الخارجية من الكليات والإدارات والوحدات والعمادات المساندة داخل المدينة الجامعية عن طريق ( مدار) وتصديرها للجهات المعنية خارج المدينة الجامعية للطالبات.
•توثيق عملية استلام وتسليم المعاملات لداخل وخارج المدينة الجامعية للطالبات عن طريق بيانات التسليم .
• متابعة جميع المعاملات الصادرة لخارج المدينة الجامعية للطالبات والتأكد من وصولها للجهة المعنية والرفع بالمعاملات المتأخرة لمدير إدارة المدينة الجامعية للطالبات.
• سرعة انجاز المعاملات الطارئة والخطابات ذات الطابع السري.

كلمة المشرفة على المركز:
اُنشأ هذا المركز ليعمل كحلقة وصل تربط المدينة الجامعية للطالبات بخارجها ويعد الشريان الرئيسي الذي يضخ جميع المعاملات الصادرة من المدينة ويستقبل جميع المعاملات الواردة إليها وقد تم إعداد دليل مستخدم بطريقة مبسطة و سهلة  لرفع كفاءة المستخدمين بمجهودات شخصية ونسعى لتدريب عدد كبير من موظفات الإتصالات الإدارية وذلك بإقامة دورات تدريبية تخصصية في مجال الاتصالات الإدارية ويسعدنا نحن كمنسوبات المركز التواصل معكم لتزويدكم بكل ماتحتاجونه فيما يتعلق بمهام المركز واختصاصه والتعاون معكم حتى نصل معكم وبكم لتحقيق الهدف المرجو من إنشاء هذا المركز.

التواصل
50202
51775
51479
55085
50600

للاستفسارات والملاحظات:
ACCW@ksu.edu.sa

استطلاع رأي:
استبانة قياس رضا المستفيدين