قسم رعاية المستفيدين
قسم رعاية المستفيدين
الأهداف:
- تطوير كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة والإجراءات الداخلية والخارجية في المدينة الجامعية للطالبات.
- تعزيز أداء الافراد والإدارات وتعزيز الرقابة والمساءلة .
- تنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية وضمان إنجاز متطلباتهم خلال فترة زمنية وجيزة.
- ابتكار مفاهيم وتقنيات إدارية جديدة للارتقاء بمستوى وبنوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين .
- العناية بجميع استفسارات ومتطلبات وخدمات جميع المستفيدين وتلبية احتياجاتهم بالتنسيق مع بقية أقسام وإدارات الجامعة.
- الحد من وجود المستفيدين في المكاتب بالإضافة الى تهيئة الأماكن المخصصة لهم بصورة راقية تعكس مدى مهنية الوحدة.
- تحقيق رضا كافة المستفيدين في المدينة الجامعية للطالبات.
المهام:
- الإجابة عن الأسئلة والاستفسارات بشكل مباشر أو عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
- استقبال جميع المقترحات والشكاوي والبلاغات.
- توجيه المستفيد عند طلب خدمات أو استفسارات متعلقة بوكالات وإدارات أخرى بالجامعة والتي تتطلب الإجابة من تلك الجهات والإدارات للتواصل مع الإدارة صاحبة العلاقة للحصول منها على النتيجة.
- تفعيل نماذج إلكترونية تفاعلية على صفحة الوحدة الإلكترونية.
- التعامل الجيد مع المستفيد بما يليق بمكانة الجامعة ومنسوبيها.
- إعداد التقارير المطلوبة لتوضيح ما تم إنجازه.
الخدمات:
- رفع ومتابعة استفسارات المستفيدين لقطاعات الوزارة وإدارة التعليم والجامعات.
- رفع الشكاوي ومتابعتها بإشراف لجنة عليا مكونة من وكالات الوزارة وبرئاسة مستشار معالي الوزير.
- إيصال مقترحات المهتمين بالتعليم لمسؤولي الوزارة مع حفظ حقوقهم الفكرية.
- تقديم الاستشارات لطلاب التعليم العام وتقديم الحلول لمشكلاتهم.
- تيسير لقاء المستفيدين بمعالي الوزير والتنسيق حسب الأولوية وجدولة معاليه.
- تلقي البلاغات العاجلة وضمان سرعة تعامل الجهات المعنية معها.
- تعني هذه الخدمة بتقديم البلاغات حول القضايا والملاحظات الإدارية والمالية الغير نظامية.
- إدارة لقياس جودة البيئة التعليمية بكافة معاييرها من خلال الطالب.
للتواصل:
البريد الإلكتروني : BSD@ksu.edu.sa
الهاتف :50912