أنت هنا

قسم رعاية المستفيدين

 

قسم رعاية المستفيدين

 

الأهداف:

  1.  تطوير كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة والإجراءات الداخلية والخارجية في المدينة الجامعية للطالبات.
  2.  تعزيز أداء الافراد والإدارات وتعزيز الرقابة والمساءلة .
  3.  تنظيم وتسهيل عملية اتصال جمهور المستفيدين مع الإدارات المعنية وضمان إنجاز متطلباتهم خلال فترة زمنية وجيزة.
  4.  ابتكار مفاهيم وتقنيات إدارية جديدة للارتقاء بمستوى وبنوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين .
  5.  العناية بجميع استفسارات ومتطلبات وخدمات جميع المستفيدين وتلبية احتياجاتهم بالتنسيق مع بقية أقسام وإدارات الجامعة.
  6. الحد من وجود المستفيدين في المكاتب بالإضافة الى تهيئة الأماكن المخصصة لهم بصورة راقية تعكس مدى مهنية الوحدة.
  7.  تحقيق رضا كافة المستفيدين في المدينة الجامعية للطالبات.

 

المهام:

  1.  الإجابة عن الأسئلة والاستفسارات  بشكل مباشر أو عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  2.  استقبال جميع المقترحات والشكاوي والبلاغات.
  3.  توجيه المستفيد عند طلب خدمات أو استفسارات متعلقة بوكالات وإدارات أخرى بالجامعة والتي تتطلب الإجابة من  تلك الجهات والإدارات للتواصل مع الإدارة صاحبة العلاقة للحصول منها على النتيجة.
  4.  تفعيل نماذج إلكترونية تفاعلية على صفحة الوحدة الإلكترونية.
  5.  التعامل الجيد مع المستفيد بما يليق بمكانة الجامعة ومنسوبيها.
  6. إعداد التقارير المطلوبة لتوضيح ما تم إنجازه.

 

الخدمات:

  1. رفع ومتابعة استفسارات المستفيدين لقطاعات الوزارة وإدارة التعليم والجامعات.
  2. رفع الشكاوي ومتابعتها بإشراف لجنة عليا مكونة من وكالات الوزارة وبرئاسة مستشار معالي الوزير.
  3. إيصال مقترحات المهتمين بالتعليم لمسؤولي الوزارة مع حفظ حقوقهم الفكرية.
  4. تقديم الاستشارات لطلاب التعليم العام وتقديم الحلول لمشكلاتهم.
  5. تيسير لقاء المستفيدين بمعالي الوزير والتنسيق حسب الأولوية وجدولة معاليه.
  6. تلقي البلاغات العاجلة وضمان سرعة تعامل الجهات المعنية معها.
  7. تعني هذه الخدمة بتقديم البلاغات حول القضايا والملاحظات الإدارية والمالية الغير نظامية.
  8. إدارة لقياس جودة البيئة التعليمية بكافة معاييرها من خلال الطالب.

 

للتواصل:

البريد الإلكتروني : BSD@ksu.edu.sa

الهاتف : 0118050000

SEO keyword: 
ادارة العلاقات العامة, قسم رعاية المستفيدين